#معايدة|#تكريم_وتقدير_وتفاؤل #عيد_الفطر_السعيد

#معايدة|#تكريم_وتقدير_وتفاؤل #عيد_الفطر_السعيد



في أروقة شركة ليبيا للتأمين، تجلى السرور والبهجة حيث أجتمع موظفوا وموظفات الشركة في مقرها بالإدارة العامة، مبنى عمارة الأمان، يوم الخميس الموافق 18 أبريل 2024 في احتفالية معايدة عيد الفطر المبارك
وقد افتتح السيد/ المدير العام الحفل بكلمات ترحيبية ملهمة، معبراً عن شكره العميق للحضور مهنئاً لهم بمناسبة العيد السعيد معرباً، لكل فرد في الشركة، عن فخره وتقديره للجهود الجبارة التي بذلوها خلال العام السابق والتي كانت سببا في تحقيق النجاحات ورسم بأنامل الأمل لوحة مشرقة تحمل في طياتها التفاؤل بالمستقبل المشرق متطلعاً إلى تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات القادمة .
قدم السيد/ مساعد المدير العام للشؤون الفنية كلمات مليئة بالتهنئة والتسامح والترحيب، للحضور،
وأكد السيد/ مساعد المدير العام للشؤون المساندة في كلمته على أهمية العمل الجماعي مؤكدا على الروح الأسرية التي تجمع الجميع.
عيد التسامح لا يكتمل إلا بالتكريم، وكانت البداية بتكريم الإخوة/ المتقاعدين الذين بلغوا سن التقاعد القانوني، وذلك تعبيرا لهم عن الامتنان والاعتراف بالجهود التي بذلوها خلال فترة عملهم في الشركة، متمنين لهم دوام الصحة.
توالى التكريم... وبفضل النجاح الذي حققته الشركة خلال العام 2023، بقيادة "السيد/ المدير العام"، وإسهاماته الفاعلة في تحقيق أهداف الشركة تم تكريمه من قبل موظفي وموظفات الشركة بتقديم درع الإمتنان له، قدمه رئيس نقابة الموظفين نيابة عن الجميع.
أستمر التكريم... ليكون لشباب "فريق شركة ليبيا للتأمين لكرة القدم" على مشاركتة المميزة في النشاظ الرمضاني ، وفي ختام الحفل أنطلقت الأماني بأن يكون العام الجديد فاتحة خير ونجاح للجميع.
نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة