قيادة التحول الرقمـي وإدارة التغيير – نمذجة المؤسسات

قيادة التحول الرقمـي وإدارة التغيير – نمذجة المؤسسات

المكان :
تركيا -اسطنبول

تزامناً مع الرؤى الشركة الاستراتيجية ليبيا للتأمين، قامت الشركة بتولي الرعاية الرسمية لمؤتمر "رؤية الثامن" لعام 2023، والذي انعقد تحت شعار "قيادة التحول الرقمي وإدارة التغيير - نمذجة المؤسسات". تهدف الشركة من هذه الرعاية إلى المساهمة في مسيرة التحول الرقمي والتطور التكنولوجي، و الاستثمار في تأهيل الكادر البشري لديها في مجال صناعة تحليل البيانات والتنبؤات الرقمية، بهدف دعم عملية اتخاذ القرارات الاستراتيجية.
كخطوة تعزز من دور الشركة كرائدة في قطاع التأمين وتعكس التزامها بالتحول الرقمي وتطوير مجال القيادة الذكية.
عقد المؤتمر في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس 2023، وشارك فيه حوالي 100 مشارك من اليمن، فلسطين، الجزائر، مصر، والسودان، إلى جانب ليبيا. تم استضافة خبراء من الإمارات، سوريا، ولبنان، حيث تم مناقشة إدارة التغيير داخل المؤسسات والشركات في القطاعين الحكومي والخاص، مع تركيز خاص على نمذجة المؤسسات من خلال استراتيجيات التحول الرقمي وضرورة تطوير المؤسسات. كما تم التطرق أيضًا لدور القيادة في رؤية وتنفيذ التحول الرقمي وتقييم نضج المؤسسة في استخدام التقنيات الرقمية.
قد شارك وفد من قيادات شركة ليبيا للتأمين في المؤتمر، وضم الوفد الأستاذ أكرم بدر الحاسي، مستشار الشركة، والسيدة نادية بسيوني، مديرة إدارة تقنية المعلومات، والسيدة سالمة شعبان، مديرة مكتب الميزانية، والسيدة سالمة بلقاسم، مديرة إدارة المراجعة. تعكس مشاركة هؤلاء القادة في المؤتمر التزام الشركة بالتحول الرقمي وتعزيز قدراتها في تنفيذ استراتيجيتها للتأمين على أعلى المستويات.
في النهاية وبين يدي الثراء المعرفي الذي يتناول جنبات المؤتمر يخرج المؤتمر بعدد من التوصيات ذات الصلة المباشرة باستعادة التعامل مع استراتيجيات العمل داخل مجتمع المؤسسات في القطاعي العام والخاص برؤية تختلف كما يتوقع ان يكون هناك نقلة وان لم تكن سريعة لكنها ستكون مرحلية مهمة وملحة لضرورة مواكبة عصر الرقمنه الذي يطل بتحدياته على المنظومة الشاملة في العمل.
نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة